محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين للأفضل عن شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 03:18 م

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر الماضي.

وشهدت قائمة المرشحين غياب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول .

وجاءت قائمة المرشحين كالتالي:


إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) - كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) - جرانيت تشاكا (آرسنال) - كيبا (تشيلسي) - كيران تريبير (نيوكاسل) - ميجيل ألميرون (نيوكاسل) - برونو جيماريتش (نيوكاسل) - لياندرو تروسارد (برايتون).

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ثم نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ثم تشيلسي في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ويليه فولهام بـ19 نقطة، ثم يأتي برايتون في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، ويليه ليفربول في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، ويليه هاري كين بـ10 أهداف، ثم ألكسندر ميتروفيتش في المركز الثالث بـ9 أهداف، ويليه إيفان توني برصيد 8 أهداف في المركز الرابع.

ويأتي في المركز الخامس كلا من ميجيل ألميرون ولياندرو تروسارد بـ7 أهداف، ويتواجد في المركز السابع كلا من روبرتو فيرمينو وفيل فودين وجيمس ماديسون وردريجو وكالوم ويلسون ولكل منهم 6 أهداف.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح في المركز الخامس عشر برصيد 4 أهداف بعدما سجل هدف في خسارة ليفربول أمام ليدز يونايتد 1-2.

محمد صلاح ينافس على جائزة جديدة في «جلوب سوكر»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة